الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد5 مايو

البلوي يقدم إستقالته من الإتحاد وعضو شرف يدعم درجة الناشئين

منذ 11 سنة
4
4338
البلوي يقدم إستقالته من الإتحاد وعضو شرف يدعم درجة الناشئين
جدة

تقدم الاستاذ حامد البلوي بأستقالته من منصبه كمشرف على الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد محتجاً على بعض القرارات التي تم إتخاذها مؤخرا والى ساعة كتابة الخبر لم تتوفر أي معلومات عما أذا كان سيتم قبول أستقالته.

من جهة أخرى, قدم عضو شرف النادي المهندس عليوي الحمدان مبلغا ماليا لفريق درجة الناشئين لكرة القدم دعما للفريق الذي يتصدر فرق مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين برصيد 41 نقطة مع نهاية الجولة الثامنة عشر من المسابقة.
من جهته ثمن عضو مجلس الإدارة المشرف العام على فريق الناشئين بندر عبدالعال هذا الدعم من عضو الشرف المهندس عليوي الحمدان, مؤكدا بأن الجهود سوف تتضافر بإذن الله خلال المرحلة المقبلة لكي يواصل الفريق محافظته على الصدارة ليتوج كافة الجهود المبذولة من الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.

التعليقات

ا
ابو شاهر ابوه عدد التعليقات : 1160 منذ 11 سنة

بالنسبة لي وبدون عواطف ومجاملات وبغض النظر عن مستوى اللاعب محمد نور كلاعب مميز . ولكني اشوف ان اللاعب يتدخل في ما لا يعنية متعديا دورة كلاعب وكبتن داخل الملعب فقط . يتدخل في عمل المدربين والادارة ويعمل شللية في الفريق والكل يعرف انه شال مدربين ورؤساء باسلوبة السيئ وتعاون بعض اللاعبين معه بتكتلات ولم يجد من يردعة ويوقفة عند حدة سوى محمد الفايز رجل المرحلة ولم يكن ذلك الا بسبب ضعف الادارات السابقة والحقيقة ان ربي اعطاه على قد نيتة الغير طيبة اقل ما يقال عنها. وسلامتكم

خ
خالد بن مآضي عدد التعليقات : 75 منذ 11 سنة

إدارة الاتحاد تقود الفريق للهاويه لا مال ولا فكر الديون متراكمه واللاعبين بدون مستحقاتهم الماليه ولا لاعبين اجانب عليهم القيمه ,, إداره فاشله بكل المقاييس

ا
الربعه العتيبي عدد التعليقات : 45 منذ 11 سنة

اقول خلي الاتحاد للي قاعدين يطلعو قرارات من عندهم

لو الجماهير تسوي اضراب لنادي الاتحاد

ولا تحضر اي مباراه وو

وخلي ريس الاتحاد هوالي يحضر ويشجع بنفسه

عشان يعرف ان ورا الاتحاد رجال………..

ف
فتى...... الفناتير عدد التعليقات : 751 منذ 11 سنة

الوضع مايطمن فى الاتحادوالتراكمات السيئة كثيرة ولاتساعد على النجاح.

اترك تعليقاً